رياضة

الزمالك يرتدي الزي اللبني غدًا أمام الشرطة الكينى في إياب دور ال32 بالكونفدرالية

كتب: محمد إبراهيم

أسفر الاجتماع الفني والأداري لمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية المقرر لها مساء غدًا الجمعة، عن ارتداء الفارس الأبيض القميص اللبني والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس فريق أبناء ميت عقبه زي باللون الوردي.

وعلى الجانب الاخر سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه باللون الأصفر الكامل القميص والشورت الأصفر، في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق الكيني زيه الكامل باللون البرتقالي.

وحضر الاجتماع الفني من جانب نادي الزمالك، أبو العز المدير الإداري وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، بجانب مسؤولين أداريين بنادي الشرطة الكيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة.

ويستضيف الفارس الأبيض نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة في الثامنة مساء غدًا الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب نيايو بنيروبي العاصمة الكينية، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله اللاعب عبد الله السعيد من تمريرة أحمد السيد زيزو.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة