رياضة

الأهلي يكشف أسباب تأخر استلام درع الدوري حتى الان في بيان رسمي 

كتب: محمد ابراهيم 

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بيانا يكشف فيه سبب تأخر احتفالية دوري NILE حتى وقتنا الحالي، برغم حسم اللقب منذ يوليو الماضي، وهو ما أثار تعجب جماهير المارد الاحمر، التي تنتظر الاحتفالية، ورفع النادي الاهلي عدد القاب الدوري للمرة الـ44 في تاريخ النادي .

 

وكشفت إدارة الفريق الاول للقلعة الحمراء، الأسباب الرئيسية لتأخر الاحتفالية بدرع الدوري، التي يتقدمها تأخر وصول درع دوري NILE الجديد، علاوة علي رغبة النادي في حضور أكبر عدد من الجماهير الاهلاوية التي تمثل الداعم الرئيسي للفريق، كما ترغب إدارة النادي في حضور الجهاز الفني وكل من شارك في تحقيق بطولة الدوري للموسم الثاني علي التوالي، وللمرة الـ44 في تاريخ النادي.

 

وأوضح مجلس إدارة النادي الاهلي أن رغبة النادي كانت منذ البداية الاحتفال بحضور كل من ساهم في تحقيق اللقب، وإعطاء كل ذي حق حقه.

 

 

ويتسلم الأهلي درع دوري NILE بعد مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني بشكل رسمي، بعدما حصل علي موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وتقام المباراة يوم السبت في السابعة مساء، على استاد القاهرة، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة