فن

نجاح مدوٍ للمخرج إيهاب يونس بـ أرض الشمس بعمان بمشاركة عمرو عبد العزيز

كتب: ياسر خالد

استطاع المخرج المسرحي إيهاب يونس أن يحقق نجاحًا مدويًا بتقديمه لمسرحية أرض الشمس ضمن فعاليات مهرجان خريف ظفار 2024، الذي عقد بمدينة صلالة بسلطنة عمان وشارك خلاله كوكبة من فناني مصر، سواء أكان بالأداء الصوتي أ بالأداء الحركي على خشبة المسرح.

وتم تقديم أرض الشمس على مدار 60 يومًا متواصلًا وذلك خلال الفترة من 1 يوليو وحتى 29 أغسطس 2024، وقد شاركت الفرقة للسنة الثانية تواليًا في المهرجان بعدما قامت بتقديم عروضًا للأسرة والطفل العام الماضي.

ونالت هذه العروض استحسان كل رواد المهرجان وهو ما تسبب في أن يتم تكرار التجربة هذا العام بعرض مسرحية ارض الشمس، والتي تم عرضها على مسرح هاكونا ماتاتا بحديقة عوقد.

أرض الشمس مأخوذ عن فيلم الرسوم المتحركة الشهير ليون كينج، وقد قام بالمشاركة في العرض بالأداء الصوتي كل من عمرو عبد العزيز وحسن عبد الفتاح وخالد رأفت وروان طوسون ومحمد عوض وزينب كمال وناهد عادل وممدوح حنفي ونايف ماهر وحسين هاشم ومحمد فاروق وشريف ياسر والعديد من النجوم.

يذكر أنه كانت قد انتهت فعاليات المهرجان قبل ايام بعدما حقق عرض أرض الشمس نجاحًا مدويًا وكرمت الفرقة خلال فعاليات اليوم الأخير للمهرجان.

والجدير بالذكر أن التكريم كان دافعًا لـ إيهاب يونس، مخرج العمل ورئيس الفرقة لعمل حفل تكريم لنجوم العرض المسرحي يوم الجمعة المقبل بمحافظة الإسكندرية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة