رياضة

عبد الله السعيد: مستعدون لمباراة العودة أمام الشرطة من اجل مواصلة المشوار 


كتب: محمد ابراهيم

تحدث عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اول مشاركة أفريقية له الفريق، خلال المواجهة الماضية امام الشرطة الكيني في أطار منافسات دور ال 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال عبد الله السعيد: سعيد بالطبع بأن يكون الظهور الأول لي مع الفريق في البطولة الأفريقية بتسجيل هدف ساعد الزمالك على الفوز خارج الديار.

 

وأضاف اللاعب قائلًا: هناك تركيز من الجميع داخل الفريق والجهاز الفني، بأن يكون هذا الموسم أفضل ونسعى لتحقيق عدد أكبر من البطولات نسبة بالموسم الماضي.

 

واختتم عبد الله تصريحاته قائلاً: مستعدون لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني من أجل مواصلة المشوار للحفاظ على لقب الكونفدرالية.

 

ونجح السعيد في تسجيل هدف الفوز للزمالك في المباراة، وبتلك النتيجة اقترب الفارس الأبيض من حسم التأهل، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بإستاد القاهرة في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل.

 

وكانت بعثة الفريق الأبيض عادت إلى مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الاثنين قادمة من كينيا، ويستأنف الفارس الابيض تدريباته مساء غداً الثلاثاء استعداداً للقاء العودة امام الشرطة الكيني.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة