اخبار

“بكفالة”.. إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل محاكمته للشهر المقبل

كتبت: مي عمرو

قررت الدائرة الثانية لمحكمة جنايات مطروح في مصر، اليوم الإثنين إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم بكفالة قدرها 50 ألف جنيهاً مصري.

وتأجيل محاكمته بتهمتي القتل الخطأ والقيادة في تأثير المخدرات إلى جلسة 22 أكتوبر المقبل، وعلى مدار الأسابيع الماضية شغلت واقعه فتوح اهتمامات المصريين عقب اتهام اللاعب في قضية دهس رجل شرطة على الطريق الدولي الساحلي بمدينة العالمين الشهر الماضي، مما أدى إلى وفاته.

ثم صدر قرار بحبس فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسه 15 يوماً لحين الانتهاء من التقرير الطبي الخاص بتعاطي الاعب المخدرات، والذي ثبتت إيجابياته.

حيث قامت النيابة العامة المصرية في منتصف أغسطس الماضي، إحالة الاعب إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمة القتل الخطأ في تأثير المخدرات.

وتبين بعد التحقيقات أن أحمد فتوح سيخضع للمحاكمة بناءً على ما أنسب إليه من استحواذه على جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي وتسببه في خطأ بقتل المجني عليه أحمد السيد حال قيادة سيارته في تأثير المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

الجدير بالذكر ان اللاعب أحمد فتوح تصدر “التريند” عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع ثانية جلسات محاكمته، وقام العشرات من الرواد بمشاركة قرار حكم إخلاء سبيله، من بينهم بعض الإعلامين الرياضيين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة