فن

مي عمر: شخصيتي في مسلسل إش إش تحدي كبير بس أنا حبتها

كشفت النجمة مي عمر خلال لقاءها مع “عرب وود”، عن مسلسلها الجديد بعنوان “إش إش” الذي تشارك به في الموسم الرمضاني 2025 المقبل.

وقالت مي عمر: “مسلسل إش إش حلو أوي الحمد لله ومكتوب كويس أوي أوي، صورنا نسبة كبيرة منه لما بتصوري وتشوفي الأجواء والمشاهد بتبقي عارفة أكتر الدنيا رايحة فين، إن شاء الله يعجب الناس لحد دلوقتي هو أحسن من نعمة الأفوكاتو”.

وأوضحت مي عمر أن شخصية المسلسل صعبة للغاية قائلة: “مسلسل صعب والشخصية صعبة مش سهلة، إني أعمل شخصية رقاصة مش سهلة وهي بعيدة جداً عني وعن شخصيتي هي تحدي كبير بس أنا حبتها أوي”.

ويتكون مسلسل “إش إش” من 30 حلقة ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مي عمر، ماجد المصري، شيماء سيف، محمد الشرنوبي وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتجسد مي عمر شخصية راقصة وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يعد العمل ثاني بطولاتها الرمضانية بعدما قدمت مسلسل “نعمة الافوكاتو” في الموسم الرمضاني 2024 الماضي، والذي تكون من 16 حلقة وتعاونت فيه أيضاً مع زوجها المخرج محمد سامي.

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” دارت أحداثه حول نعمة سعيد أبو علب التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقراً لها، ومتزوجة من صلاح الذي يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين، وتترافع نعمة في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاب 10 ملايين جنيهاً، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، وتنقلب الأحداث وتتغير حياة زوجها وتتفاجأ نعمة من تصرفاته.

يضم مسلسل “نعمة الأفوكاتو” كلاً من: مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب وأخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة