اخبار

النيابة تقرر حجز سائقي قطاري الزقازيق والتحفظ على عامل المزلقان لحين ورود التحريات 

قررت النيابة العامة بقسم ثانى الزقازيق حجز سائقي القطارين والتحفظ على عامل المزلقان تحت حراسة الشرطة بالمستشفى حيث يتلقى العلاج، لحين ورود التحريات بشأن حادث تصادم قطارين في منطقة الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق، وقد استدعت النيابة العامة العاملين وسائقي القطارين للاستماع إلى أقوالهم، وتم تشكيل لجنة فنية للتحقيق في الأسباب الفنية للحادث.

 

 

وأشارت الاستنتاجات الأولية إلى أن الحادث ناتج عن خطأ بشري، وتواصل اللجنة الفنية عملها للتأكد من الأسباب الحقيقية، انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث والمستشفيات لسماع أقوال المصابين.

 

 

تلقى بلاغ عن وقوع التصادم بين القطارين رقم 336 المتجه إلى القاهرة وقطار رقم 281 المتجه إلى الإسماعيلية. أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 49 آخرين، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفيات وتقديم الرعاية اللازمة.

 

 

وفي السياق ذاته، وجهت النيابة العامة بضرورة الإسراع في إعداد تقرير اللجنة الفنية لتحديد الأسباب الفنية للحادث، والتأكيد على اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلاً، كما شددت على أهمية مراجعة إجراءات السلامة في قطاع السكك الحديدية لضمان سلامة الركاب وحماية الأرواح.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة