رياضة

الأرسنال يفوز على توتنهام بهدف نظيف فى ديربي شمال لندن 

انتصر الأرسنال على مضيفه توتنهام في ديربي شمال لندن بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “توتنهام”، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

بدات المباراة بهدوء نسبياً وحاول الفريقين تسجيل الهدف الأول لكنهم لم ينجحوا في ذلك لتألق الدفاع والحارسان وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ثم بدأ الشوط الثاني من المباراة وحاول آرسنال خطف الهدف التقدم وبالفعل، نجح جابريل في تسجيل هدف الأول لفريقه بالدقيقة 64 من عمر اللقاء بعد عرضية متقنة من بوكايو ساكا.

 

وحاول توتنهام تعديل النتيجة فى الوقت الباقي من المباراة ولاكن تصدى الدفاعات الجانرز وحارسهم ديفيد رايا لتلك الهجمات لينتهي اللقاء لصالح الأرسنال.

 

وبهذه النتيجة احتل الارسنال المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بينما توقف رصيد توتنهام عند 4 نقاط في المركز 13.

 

و دخل الأرسنال اللقاء وهو يفتقد العديد من لاعبيه المؤثرين، بما في ذلك ديكلان رايس الموقوف، وميكيل ميرينو، و مارتن أوديجارد الذي تعرض لإصابة في كاحله.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة