فن

بصورة من الكتيبة 101.. سالي حماد تنعي ناهد رشدي بكلمات مؤثرة

كتب: ياسر خالد

غيب الموت أمس الفنانة الكبيرة ناهد رشدي عن عمر 68 عامًا وذلك بعد صراع مع المرض، وقد أصاب نبأ وفاة ناهد رشدي الوسط الفني بحالة من الحزن الشديد، إذ حرص عدد من نجوم الفن على نعيها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

وكانت من بين الفنانين الذين نعوا ناهد رشدي، الفنانة سالي حماد التي نعتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

ونشرت سالي حماد صورةً تجمعه بـ ناهد رشدي من كواليس مسلسل الكتيبة 101، الذي عرض في رمضان لعام 2023، وعلقت عليها معربةً عن حزنها الشديد لرحيل ناهد.

وكتبت سالي حماد في تعليقها: “لا إله الا الله.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويسهل عليكي ويثبّتك عند السؤال يارب”.

وأتمت واصفةً ناهد رشدي بالطيبة والحنية وأنها كانت تتميز بروحها الجميلة، قائلةً: “مفيش في طيبتها وحنيتها وجمال روحها، ربنا يرحمك يا أستاذة ناهد يارب”.

من جانبها علقت الطفلة ريما مصطفى، التي لعبت دور ابنة سالي حماد خلال أحداث مسلسل “الكتيبة 101″، على المنشور معبرةً عن تأثرها برحيل ناهد رشدي، حيث كتبت: “أنا فاكرة اليوم ده”.

كان الكتيبة 101 قد عرض خلال الماراثون الرمضاني للعام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، لبلبة، نهال عنبر، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، ناهد رشدي، سالي حماد، تميم عبده، شريف نور الدين، الطفلة ريما مصطفى وعدد من ضيوف الشرف.

والمسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، وهو سيناريو وحوار إياد صالح، إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل مكون من 20 حلقةً.

يشار إلى أن ناهد رشدي كانت قد توفيت في الساعات الأولى من صباح الأمس، وقد شيعت جنازتها من مسجد عبد الرحمن الكواكبي بالعجوزة، عقب صلاة عصر الأمس.

ويذكر أن الفنانة الكبيرة الراحلة ناهد رشدي كانت قد قدمت خلال رحلتها الفنية أكثر من 80 عملًا فنيًا، والتي من بينها مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الفنان الكبير الراحل نور الشريف، والذي قدمت خلاله دور سنية عبد الغفور البرعي والذي يعد من أشهر أدوارها.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة