فن

أحمد حاتم: عمر أفندي قبل ما يبقى مسلسل كان فيلم

كشف النجم أحمد حاتم خلال لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع عبر قناة ON، عن مسلسل “عمر أفندي” أنه كان في البداية فيلماً سينمائياً يحمل عنواناً أخر.

وقال أحمد حاتم خلال لقاءه: “عمر أفندي قبل ما يبقى مسلسل كان فيلم عندي من زمان اسمه السرداب، ولم يتم لظروف معنية واختفيت شوية، وبعد فترة كلمني المخرج عبد الرحمن أبو غزالة عن مسلسل ولقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضره”.
يشارك في بطولة مسلسل “عمر أفندي” عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، أية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
وتدور أحداث المسلسل حول علي التهامي المتزوج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وتشاجر مع والده بسبب هذه الزيجة لأنه كان يرفض زواجه، ويموت والد علي، ويذهب لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف “سرداب” يعبر به بالزمن ليعود لحقبة الأربعينيات.
الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حاتم يُعرض له حالياً أحدث أعماله السينمائية والذي يحمل اسم “عاشق”، وهو من بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، هنا الزاهد كضيفة شرف، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة