رياضة

الزمالك يتعاقد مع ميشالاك لاعب أحد السعودي 

 

كتب: محمد ابراهيم 

 

أعلن عضو مجلس إدارة نادي أحد السعودي، انتقال اللاعب البولندي ميشالاك، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

وقال عضو مجلس ادارة نادي أحد خلال مداخلته الهاتفية بأحد القنوات التلفزيونية وخاصة قناة الشمس، عبر برنامج ملعب الشمس، إن الأمور المتعلقة بانتقال ميشالاك لصفوف نادي الزمالك، اقتربت علي الانتهاء ويتبقى وضع الرتوش الاخيرة فقط لإتمام الصفقة.

 

والجدير بالذكر ان نادي الزمالك دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، وهم: المغربي محمود بنتايج، لاعب سانت إيتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج، لمدة 4 مواسم قادمًا من ايك السويدي، ومحمد حمدي ظهير أيسر الفريق البترولي نادي إنبي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 3 مليون جنيه ، والشاب السنغالي سيدي ندياي.

 

وتأتي هذه الصفقات في أطار استعداد الفارس الأبيض للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وبداية سعيه للحفاظ علي لقبه الافريقي، إضافةً الي الاستعداد لمباراة السوبر الافريقي مع المارد الاحمر في ال27 من سبتمبر الجاري.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة