اخبار

سعد الصغير ينكر معرفته بحيازة المخدرات ويبرر بأنه لا يجيد قراءة الإنجليزية


تباشر جهات التحقيق التحقيقات مع المطرب الشعبي سعد الصغير بعد القبض عليه في مطار القاهرة الدولي، حيث تم ضبطه بحوزته تسع عبوات من السجائر الإلكترونية التي تحتوي على مخدر الماريجوانا، وحدث ذلك خلال إنهاء الإجراءات الجمركية على رحلة قادمة من الدوحة، أنكر سعد الصغير معرفته بأن السجائر تحتوي على مادة مخدرة.

 

 

 

أفاد سعد الصغير في اعترافاته أنه لم يكن يعلم أن تلك السجائر تحتوي على مواد مخدرة، قائلاً: “كنت فاكرها سجاير وشيشة فيب عادي ومعرفش إنها مخدرات وممنوعة في مصر” وأضاف أنه اشتراها من أحد المحلات في أمريكا، حيث تباع هناك بشكل عادي.

 

 

 

وأضاف سعد في تصريحاته أن السجائر الإلكترونية كانت مكتوبة باللغة الإنجليزية، وهو لا يجيد قراءتها، مما دفعه للاعتقاد بأنها عادية، وأوضح قائلاً: “أنا اشتريتها من محل في أمريكا وبيبيعوها عادي هناك.

 

 

والجديد بالذكر ان سعد الصغير أكمل اعترافاته بتفاصيل تفتيشه في المطار، حيث تم العثور على تسع عبوات من السجائر الإلكترونية بحوزته وأشار إلى أنه لم يكن على علم بأنها ممنوعة في مصر، قائلاً: “جابوني من المطار ورحلوني على هنا”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة