تصريحات وحوارات خاصة

وزيرة التضامن: ذوو الهمم يحظون بدعم غير مسبوق من الأب العظيم الرئيس السيسي

كتبت :أميرة الجزار 

 

أكدت وزيرة التضامن الإجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، أن ذوي الهمم في مصر يحظون بدعم غير مسبوق من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يُعتبر “الأب العظيم” لكل المصريين، خاصةً الفئات الأكثر احتياجاً.

وفي تصريحات لها اليوم، قالت القباج أن القيادة السياسية تحتل مكانة رائدة في تعزيز حقوق ذوي الهمم وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية لهم، مشيرةً إلى أن الحكومة تبذل جهوداً كبيرة لتحسين جودة حياة هذه الفئة من خلال تطوير الخدمات الإجتماعية والتأهيلية.

وأضافت القباج أن الرئيس السيسي وجه بتنفيذ عدد من المبادرات والبرامج التي تهدف إلى دمج ذوي الهمم في المجتمع وتوفير الفرص المتكافئة لهم، من خلال تيسير الوصول إلى التعليم والتوظيف والخدمات الصحية.

وأشادت الوزيرة بالدعم المستمر من القيادة السياسية، الذي ساهم في تحسين البيئة المعيشية والتأهيلية لذوي الهمم، مؤكدةً أن هذا الدعم يعكس التزام الحكومة الكامل بتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

وختاماً، أكدت القباج على أهمية تكاتف جميع الجهات الحكومية والمجتمع المدني لتحقيق رؤية الدولة في بناء مجتمع شامل وداعم لكل أفراده، معربةً عن أملها في أن يستمر هذا الدعم بما يحقق تطلعات وتطلعات ذوي الهمم في مصر.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة