فن

أحمد السقا أول المتواجدين لعزاء طارق الجناينى في وفاة والده 

 

 

كتب: محمد ابراهيم

 

حرص طارق الجنايني علي أقامة عزاء في وفاة والده بدأ منذ قليل العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد وحضر فيه معظم نجوم ونجمات الوسط الفني وكان في مقدمتهم النجم الكبير احمد السقا وذلك لعلاقة القوية بطارق الجنايني، وذلك من اجل التقدم لواجب العزاء.

وتواجد كل من الفنان أبو والفنان أحمد داود، والفنان أحمد الشامي في صلاة الجنازة على والد المنتج طارق الجنايني، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، كما حرص عدد من الفنانين حضور الجنازة لموازاة المنتج طارق الجنايني منهم الفنان القدير أشرف زكي، والفنان أحمد طارق نور والفنان محمد نور والفنان هشام ماجد، والفنان صبري فواز.

 

وعبر المنتج طارق الجنايني عن وفاة والده بكلمات مؤثرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب”يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” توفى إلي رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني.

 

والجدير بالذكر ان المنتج طارق الجناينى بدأ في تحضيراته لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم الحريفة 2 ويضم الفيلم عدد من الوجوه الشابة، ومن المتوقع نجاحه نجاحًا مبهرًا من لحظة عرضه في السينمات.

 

ويشارك في الجزء الثاني مجموعة من النجوم منهم نور النبوي وكزبرة وغيرهم ، مع وجود العالمي أحمد حسام ميدو للمرة الاولي عبر الشاشات، ويعتبر ميدو إضافة قويه ويرجع ذلك لشهرة الكبيرة في الكرة المصريه وبين أفراد الشعب المختلفة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة