فن

هيفاء وهبي تلجأ للقضاء بعد حذف أغانيها

 

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السبب وراء حذف أغانيها من منصة “تيك توك” أثناء الساعات القليلة الماضية وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة “X” بعد العديد من التساؤلات من قبل جمهورها ومتابعيها.

 

 

ونشرت هيفاء التوضيح وقالت عن تفاصيل حذف أغانيها بصورة مفاجئة وعلقت: “لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة تيك توك بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة، ما عندي أي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني”.

وأكملت: “ولكن الشركة وقفت لي ومسحت أيضًا أغاني ألبوم بابا فين!!، أحب أوضح بأن أغاني ألبوم بابا فين تعود ملكيته لي أنا وبس، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه من على أي منصة تحت طائلة المسائلة القانونية.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي، سبق و واجهت الفترة الأخيرة أزمة، بعد إصدار نقابة المهن الموسيقية بيانا بإيقاف منحها أي تصريح جديد للغناء في مصر، بسبب أزمتها الأخيرة مع منظم الحفلات ياسر الحريري، بعد إخلالها بالاتفاق معه لإحياء حفل غنائي في مصر فقد تقاضت منه مقدم مالي، وذلك قبل إعلان الصلح بينهم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة