فن

بين الفرح والعزاء حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين

 

كتبت: رحمه محمد

 

نشرت الفنانة إلهام شاهين صور جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها، مدير التصوير محمود شاهين، وكتبت: مبارك زفاف ابني الغالي محمود شاهين وعروسته مها، ربنا يسعدكم يوفقكم اتمنالكم كل الخير من كل قلبي.

 

وفي الساعات الماضية، احتفل مدير التصوير محمود شاهين بزفافه داخل فيلا إلهام شاهين بالمنصورية بحضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين من الوسط الفني، ومنذ ساعات قليلة حرصت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام على تهنئة ابن شقيقها، ونشر صور جديدة من سيشن الزفاف.

 

 

عروس محمود شاهين تدعى مها عبد الرؤوف، تم زفافهم أمس، بعدما أعلن محمود شاهين زوجهم، عبر حسابه على إنستجرام تأجيل عقد القران لظروف خارجة عن إدارتهم، وحسابها على إنستجرام مغلق، ويوجد به 500 متابع.

 

ويذكر أيضا أن زفاف محمود شاهين تم في فيلا إلهام شاهين بالمنصورية بحضور عدد كبير من الممثلين والمنتجين، على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، أما العريس فيعمل مدير تصوير مع ولهذا المنتج أيمن شاهين شقيق إلهام شاهين، وشارك في عدد من الأعمال السينمائية بينهم فيلم شقة الذي عرض في عيد الفطر الماضي، بطولة الفنان عمرو يوسف.

 

 

وما بين قاعه الفرح ومسجد العزاء ذهبت الهام شاهين عقب حضور عزاء والد زوجه شقيقها لفرح ابن شقيقها محمود شاهين الذي تعتبره بمكانة ابن لها وقالت لا توجد فائدة بالتأجيل فقام الفرح بالإتمام على أكمل وجه.

 

وشهد أيضا حفل الزفاف، بحضور عماد متعب لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري سابقا، مع زوجته يارا نعوم، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان حسام الحسيني، والسيناريست تامر حبيب، والفنانة ناهد السباعي.

 

توجهت إلهام شاهين إلى حفل الزفاف عقب حضورها عزاء والد زوج شقيقها الفنان أمير شاهين، الذي أقيم مساء الخميس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

ويذكر أن، كان آخر مشاركات الفنانة إلهام شاهين بمسلسل ألفريدو وكان بعام 2023، وشاركها البطولة الفنان أحمد فهمي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة