فن

بتول الحداد تنشر صورًا من كواليس برغم القانون

كتب: ياسر خالد

تشارك الفنانة الشابة بتول الحداد في بطولة مسلسل برغم القانون، الذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي بعالم الدراما والمقرر عرضه خلال الفترة القريبة القادمة على شاشة on.

ونشرت بتول الحداد صورًا للشخصية التي تجسدها في برغم القانون، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من كواليس التصوير في بورسعيد، إلى جانب أنها نشرت أيضًا فيديو للميناء في مدينة بورسعيد.

وظهرت بتول خلال الصور بملابس الشخصية التي تجسدها في المسلسل، حيث تظهر خلال الأحداث بشخصية فتاة محجبة تدعى تهاني.

وعلقت بتول على الصور، مروجةً للمسلسل وشخصيتها فيه، حيث كتبت: “تهاني، هتشوفوا تهاني قريب أوي في مسلسل برغم القانون على on tv”.

يشار إلى أن برغم القانون يشارك في بطولته هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، جوري بكر، جاسيكا حسام الدين، الطفلة ريما مصطفى وغيرهم.

وهو من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام وإنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع للمنتج ريمون مقار والمنتج محمد محمود عبد العزيز والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتجدر الإشارة إلى أن بتول شاركت في بطولة عملين دراميين، خلال الماراثون الرمضاني الماضي حققا نجاحًا ملموسًا.

والعمل الأول هو مسلسل صلة رحم الذي عرض خلال النصف الأول من رمضان، أما الثاني فهو مسلسل رحيل مع الفنانة ياسمين صبري الذي عرض خلال النصف الثاني من رمضان.

ويشار إلى أن آخر أعمال بتول الحداد مسلسل زي القمر 2 – 1% مع الفنانة صابرين، الذي عرض في أواخر عام 2021.

كما شاركت قبله كضيفة شرف في المسلسل الكويتي عذراء للفنانة شجون الهاجري، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني لعام 2019.

ويذكر أن الفنانة بتول الحداد شاركت في بطولة مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان، الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني لعام 2018.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة