سياسة

قصف إسرائيلي مكثف يستهدف مخيم النصيرات ومستشفى شهداء الأقصى وسط غزة

 

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس ، بقصف مدفعي استهدف المناطق السكنية شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وفقًا للإعلام الفلسطيني، فإن القصف أدى إلى تدمير أجزاء واسعة من المنازل وأثار حالة من الرعب بين السكان.

 

في تطور آخر، استهدف القصف الإسرائيلي محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، مما أسفر عن سقوط ثلاثة شهداء وعدد من الإصابات بين النازحين الذين لجأوا إلى المخيمات المحيطة بالمستشفى بحثًا عن الأمان.

 

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني أن القوات الإسرائيلية استهدفت مركبة في منطقة طوباس شمال الضفة الغربية، ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين، كما أشار الهلال الأحمر إلى إصابة شاب بالرصاص في مخيم الفارعة، وسط منع قوات الاحتلال الطواقم الطبية من تقديم المساعدة اللازمة له.

 

والجديد بالذكر ان عمليات القصف والاشتباكات تستمر في قطاع غزة والضفة الغربية في ظل تصاعد التوترات، وسط دعوات متزايدة من الجهات الدولية لوقف التصعيد وتقديم المساعدات الإنسانية للسكان المتضررين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة