اخبار

اعتداء بائعين على سيدة في مترو المعادي وابنتها تستغيث

 

قامت الأجهزة الأمنية بفحص مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يظهر فتاة تستغيث بسبب تعرض والدتها للاعتداء من قِبل بائعين متجولين في محطة مترو المعادي، وأوضحت الفتاة في الفيديو أن والدتها تعرضت للضرب والإهانة عندما تدخلت لمساعدة فتاة كانت تتعرض للاعتداء من شابين داخل عربة السيدات في المترو.

 

وأشارت الفتاة إلى أن الحادثة بدأت عندما كانت والدتها في طريقها إلى العمل بواسطة مترو الأنفاق، وخلال وجودها في عربة السيدات لاحظت شابين يعتديان على فتاة في الجزء الخلفي من العربة، ورغم محاولة الفتاة الهرب، إلا أن والدتها تدخلت لإنقاذها، مما أدى إلى تصاعد الموقف.

 

وأفادت الفتاة بأن البائعين المتجولين تورطوا في المشاجرة عندما حاولوا التدخل لصالح الشابين، مما أدى إلى تعرض والدتها للضرب والسباب من قِبلهم، وأكدت أن الحادثة كانت أمام أعين الركاب الذين لم يتدخلوا لإنهاء الشجار، مما دفعها لنشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لطلب المساعدة.

 

في هذا السياق، بدأت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها في الواقعة لتحديد هوية المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتعكف السلطات على مراجعة كاميرات المراقبة في المحطة والاستماع إلى شهود العيان لتحديد كافة ملابسات الحادث وضمان تحقيق العدالة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة