فن

6 أفلام مصرية تحصل على أعلى إيرادات خلال آخر ليلة عرض في السينما

كتبت : مها إيهاب هارون

حققت 6 أفلام مصرية معروضة في السينما المصرية على إيرادات جيدة في آخر ليلة عرض وصلت إلى مليون و 164 ألف جنيهاً، وهم : إكس مراتي، أولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة المكس، جوازة توكسيك، أهل الكهف.

حيث كان أعلى فيلم حصل علي نسبة إيرادات عالية هو 《فيلم إكس مراتي》 حيث حصل على إيرادات بلغت 702 ألف جنيها في آخر ليلة عرض، الفيلم من بطولة كلاً من هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح تايسون، من إخراج معتز التوني.

أما الفيلم الذي يليه هو《 فيلم ولاد رزق 3 》حيث حصل على إيرادات في آخر ليلة عرض بلغت 235,459  جنيهاً، الفيلم من بطولة كلاً من أحمد عز، عمرو يوسف، علي صبحي، أسر ياسين، كريم قاسم، من إخراج طارق العريان.

يليهم 《فيلم اللعب مع العيال》

وقد حصل على إيرادات في آخر ليلة عرض بلغت 160,781 جنيهاً ، الفيلم بطولة كلاً من  سمرة وويزو وآخرون، من إخراج شريف عرفة.

يليهم 《فيلم عصابة الماكس》

وقد حصل على إيرادات في آخر ليلة عرض بلغت 53,400 جنيهاً، الفيلم من بطولة كلاً من روبي، لبلبه، أوس أوس ، من إخراج حازم سليمان.

يليهم 《فيلم جوازة توكسيك》 وقد حصل على إيرادات في آخر ليلة عرض بلغت 27,287 جنيهاً، الفيلم من بطولة كلاً من بيومي فؤاد، ليلي علوي، محمد أنور، من إخراج محمود كريم.

وأخيراً 《فيلم أهل الكهف》 حيث حصل على أقل الإيرادات عن الأفلام السابقة حيث بلغت 5,383 جنيهاً في آخر ليلة عرض ، الفيلم من بطولة كلاً من ريم مصطفى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة