فن

لافينيا نادر تعلن موعد العرض الثاني لـ بابا جه

كتب: ياسر خالد

أعلنت الطفلة لافينيا نادر عن موعد العرض الثاني لمسلسل “بابا جه”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي وشاركت في بطولته إلى جانب الفنان أكرم حسني.

ونشرت لافينيا نادر بوست، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، احتوى على من من البوسترات الفردية لدورها في بابا وكذلك عدد من بوسترات المسلسل الجماعية، إلى جانب عدد من مشاهد المسلسل.

وعلقت لافينيا نادر على المنشور كاشفةً عن موعد العرض الثاني للمسلسل والقناة التي سيعرض عليها، حيث كتبت: “عرض ثاني من النهاردة الاثنين مسلسل بابا جه على قنوات on، للنجوم أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، أوتاكا، لافينيا نادر”.

ولعبت لافينيا في “بابا جه” دور جودي ابنة هشام “الفنان أكرم حسني” وولاء “الفنانة نسرين أمين”، والتي تعاني من انشغال والدها الدائم عنها.

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل ابتداءً من اليوم الاثنين بعد انتهاء عرض مسلسل “صوت وصورة” للفنانة حنان مطاوع، وذلك في السادسة والنصف مساءً عبر قناة on وفي تمام الـ11 مساءً عبر قناة on دراما.

يشار إلى أن “بابا جه” حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في النصف الأول من رمضان، وحصد تفاعلًا واسعًا من جانب الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا.

وتجدر الإشارة إلى أن “بابا جه” من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سما إبراهيم، الطفلة لافينيا نادر، ياسمين رحمي، ياسر الطوبجي، الطفل سليم مصطفى وغيرهم.

بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد أمين، كريم فهمي، عمرو وهبة، محمود البزاوي، سلمى زكي، دهب تامر، عمر رزيق، الطفلة ريم عبد القادر وآخرين.

ويذكر أن المسلسل مكون من 15 حلقةً، وهو من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب للمنتج محمد السعدي والمنتج إيهاب جوهر والمتحدة للخدمات الإعلامية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة