فن

إعلان هام من مديرية الصحة والسكان بجنوب سيناء

كتب: صبري الجندي

أعلنت مديرية الصحة والسكان بجنوب سيناء عن إيقاف العمل في مركز الزهراء لطب الأسرة (مستشفى الطور العام) اعتبارًا من اليوم 1 سبتمبر 2024، ويأتي ذلك في إطار نقل الخدمات الصحية إلى مجمع الفيروز الطبي الجديد، التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية في طور سيناء.

وسيوفر المجمع الجديد جميع الخدمات الطبية تحت إشراف الهيئة العامة للرعاية الصحية والتأمين الصحي الشامل، بما في ذلك العيادات الخارجية، قسم الطوارئ والاستقبال، غرف عمليات الأمومة، القسم الداخلي والعناية المركزة، كما يضم المجمع حضانات للأطفال، غرفة عزل وقسم الأشعة.

فيما أعلنت مديرية الصحة والسكان بجنوب سيناء أن مجمع الفيروز الطبي الجديد يتميز بأحدث التجهيزات الطبية والتقنيات الحديثة التي تضمن تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة للمواطنين، كما يتمتع المجمع بكادر طبي مؤهل ومدرب لتلبية احتياجات المرضى على مدار الساعة.

الجديد بالذكر أن مديرية الصحة أوضحت أن إيقاف العمل في مركز الزهراء لطب الأسرة يأتي كجزء من خطة تطوير الخدمات الصحية في المحافظة، حيث سيتم توجيه جميع المرضى والمراجعين إلى مجمع الفيروز الطبي الجديد للاستفادة من الخدمات الشاملة والمتقدمة التي يوفرها المجمع.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة