فن

صبري فواز يعلق على اختبار اللهجة الفلاحي

كتب: ياسر خالد

علق الفنان صبري فواز على اختبار اللهجة الفلاحي الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ملاقيًا رواجًا كبيرًا وتفاعلًا واسعًا من جانب رواد منصات السوشيال ميديا.

ونشر صبري فواز منشورًا، عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، تضمن تعليقه على الاختبار معربًا من خلاله عن استيائه منه وموضحًا أنه لا يمت للفلاحين بصلة.

وكتب فواز في منشوره: “أنا آسف.. لكن دي الحقيقة..
لا أنتم فلاحين.. ولا اللي بيعملوا لكم الاختبار فلاحين”، لافتًا إلى أن بعض الناس الذين هم ليسوا بفلاحين يقومون بنشر جهلهم على الآخرين.

وأتم فواز: “الفلاحين حاجة تانية أكثر رقيًا وذوقًا وأصالةً وعطاءً وتواضعًا وكرمًا، من كل الهري ده”.

وكان عدد من الاختبارات إلى جانب اختبار اللهجة الفلاحي قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ومنها اختبار اللهجة الإسكندرانية والدمياطية.

في سياق منفصل، كان آخر أعمال فواز فيلم “أهل الكهف” مع خالد النبوي، غادة عادل وعدد كبير من الفنانين، والذي تم طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي، وهو معالجة سينمائية وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

كما شارك صبري فواز قبلها في بطولة مسلسل “وبينا ميعاد 2” مع شيرين رضا، مدحت صالح ومجموعة كبيرة من الفنانين، والذي تم عرضه في بداية العام الحالي، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

يذكر أن الفنان صبري كان قد شار في عدد من الأعمال الدرامية التي قدم فيها اللهجة الفلاحي، ومنها “الوسية” و”المصراوية” بجزأيه الأول والثاني.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة