فن

لؤي وخالد نجلا راغب علامة يتصدران التريند علي تيك توك 

كتبت : مها إيهاب هارون

نشر خالد ولؤي نجلا راغب علامة فيديو لهما وهما يرقصون بشكل عفوي علي منصة تيك توك، قد لاقي كلاً منهما تفاعل كبير من قبل المتابعين علي المنصة

مع الإشارة إن لؤي علامة الأبن الأصغر يفضل الأزياء والموضة فقد أتجة إلي هذا المجال وأصبح عارض أزياء رجالي وشارك أيضاً في أهم العروض لعلامات عالمية في مختلف مدن العالم ،اما الإبن الأكبر يفضل ريادة الأعمال فقد قرر الدخول في مجال إدارة الأعمال.

طرح راغب علامة كليبة الجديد علي صفحته الرسمية علي منصة يوتيوب وهو ” بيروت ولا روما” وحقق الكليب شعبية كبيره من قبل الجمهور نظراً لإضافته لمسة شبابية بجانب المكان الذي يقوم راغب علامه بالتصوير فيه وهو أزقه إحدي المدن في وسط أجواء إيجابيه يشع منها الطاقة والفرح والحيوية.

حيث يعرض فيه لقطات إستعراضية للمدينة لتعكس سحرها، بجانب الحيوية التي ظهرت في بعض اللقطات من بينهم لقطه لراغب علامة وهو في وسط مجموعة من الأشخاص مختلفين العرق والأعمار ويشاركون الحفل وهم في حالة من السعادة والمرح.

تعاون راغب علامة في كليبه “بيروت ولا روما ” مع كلاً من الشاعر فلبينو أحمد، والملحن محمد يحيى ، والموزع إيلي بربر.

قد أعرب راغب علامة عن حبّه لجمهوره الذي دعمه في مسيرته الفنية وذلك عبر مقطع فيديو جمع فيه لقطات من إحدى حفلاته قائلاً جمهوري الحبيب وأحبائي أنا راغب علامة أحببت أن أرسل لكم هذه الرسالة بصوتي لأخبركم أن لساني يعجز عن شكركم على المحبة التي قدمتموها لي بكل مسيرة حياتي، ولهذا السبب أعمل ليلاً نهاراً لأقدم لكم أغاني تعيش معكم وتبقى العلاقة بيننا متواصلة لأبد الآبدين”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة