فن

وفاة والدة الفنان مصطفى يوسف بعد صراع مع المرض

توفيت صباح اليوم والدة الفنان مصطفى يوسف بعد صراع طويل مع المرض، وأعلن الفنان الخبر عبر حسابه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبّر عن حزنه الشديد لفقدان والدته التي كانت تعتبر له السند والدعم الأكبر في حياته المهنية والشخصية.

الفنان مصطفى يوسف تلقى الكثير من رسائل التعزية من زملائه في الوسط الفني ومن جمهوره، الذين عبّروا عن تضامنهم معه في هذا المصاب الأليم، كما تم تداول العديد من الصور التي تجمع الفنان بوالدته على مختلف المنصات الاجتماعية، حيث أثنى الجميع على العلاقة الوثيقة التي كانت تربطهما.

من المقرر أن تُقام جنازة والدة الفنان مصطفى يوسف عصر اليوم بمسقط رأسها، بحضور عدد كبير من الأصدقاء وأفراد الأسرة، كما أعلنت الأسرة أن مراسم العزاء ستُقام في اليوم التالي بمنزل العائلة، داعيةً الجميع إلى الدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة.

الجديد بالذكر أن مصطفى يوسف كان قد ابتعد قليلاً عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة ليتفرغ لرعاية والدته خلال فترة مرضها، حيث كان يعتبر وجوده بجانبها أولوية قصوى، وقد أكد في أكثر من مناسبة أن والدته كانت الملهمة والداعمة الأولى له في مسيرته الفنية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة