رياضة

رافينيا بعد اكتساح برشلونة لبلد الوليد: هذه ليست أفضل مباراياتي

 

كتبت: رباب سعيد

 

تحدث اللاعب البرازيلي رافينيا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني عقب مشاركته في اكتساح فريقه لبلد الوليد بسباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

حيث قدم رافينيا أداءً مميزًا طوال المباراة التي شهدت تسجيل اللاعب البرازيلي لأول ثلاثية “هاتريك” في تاريخه، بالاضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة.

 

وكشف رافينيا عبر تصريحات لقناة الدوري الاسباني الرسمية أن هذه المباراة لا تعد أفضل مبارياته، حيث قال: “لا يمكنني أن أقول إن هذه المباراة هي الأفضل في مسيرتي لكنها واحدة من أفضل مباراياتي”.

 

وتابع: “أنا سعيد للغاية بتسجيلي أول هاتريك في مسيرتي وسعيد جدا لمساعدة زملائي في هذا الانتصار”.

 

وأكمل: “منذ أن عدت من العطلة وانا اعمل بجد واحاول الاستعداد جيدا لأن هذا الموسم هام بالنسبة لي، ولذلك احاول تقديم أفضل نسخة لي واحاول مساعدة زملائي، ولدي الثقة في أن أواصل ذلك في المباريات القادمة”.

 

وأنهى لاعب فريق برشلونة تصريحاته قائلا: “نحن اللاعبون نريد أن نسجل دائما المزيد من الأهداف ومن المهم أن نحترم المنافس ولكن في رأيي الاحترام الأكبر بالنسبة لأي منافس هو تسجيل الأهداف دون أن نستهين به”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة