اخبار

أمطار غزيرة تعم المسجد النبوي وتؤدي إلى جريان السيول في المدينة المنورة

 

سقطت أمطار غزيرة اليوم الجمعة على المسجد النبوي في المدينة المنورة، وسط تواجد الآلاف من المصلين الذين كانوا يؤدون صلواتهم في رحاب المسجد، الأمطار الغزيرة التي طلت على المدينة تسببت في تحول الأرض إلى برك مائية، ولكنها لم تعق حركة المصلين الذين استمروا في أداء شعائرهم.

 

تشهد عدة مناطق في المملكة العربية السعودية استمرار أمطار رعدية تراوحت بين المتوسطة والغزيرة، مما أدى إلى جريان السيول في بعض الأماكن، هذه الأمطار ترافقت مع زخات من البرد ورياح نشطة، ما جعل الأوضاع أكثر تحديًا في بعض المناطق.

 

توقعات الأرصاد الجوية السعودية تشير إلى استمرار هذه الظروف الجوية، مما يستدعي من المواطنين اتخاذ الاحتياطات اللازمة للحد من تأثيرات الأمطار والسيول، وقد نصحت السلطات المحلية بتوخي الحذر خاصة في المناطق التي قد تشهد تجمع المياه أو جريان السيول.

 

الجديد بالذكر ان فرق الطوارئ يعمل على مدار الساعة لمراقبة الوضع وتقديم المساعدة للمواطنين المتأثرين بالأمطار، كما دعت الجهات المختصة إلى متابعة الأخبار المحلية والإرشادات المتعلقة بالأحوال الجوية لضمان سلامة الجميع.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة