فن

بعد صراع طويل مع المرض.. رحيل السيناريست الكبير عاطف بشاى

 

كتبت : مها إيهاب هارون

 

بعد صراع طويل مع المرض رحل عن عابمنا السيناريست الكبير عاطف بشاى منذ قليل، وسيتم تشييع الجنازة يوم الأحد من كنيسة مار مرقس كليوباترا بمصر الجديدة، والعزاء في نفس اليوم في القاعه الملحقة للكنيسة.

 

وكان السيناريست الراحل قد دخل في صراع طويل مع المرض وخضع إلى جراحة في المخ بعد إصابته بنزيف في المخ.

 

وكتب المنتج محمد العدل على صفحته الرسمية علي منصة “الفيسبوك” منشورًا عقب وفاة السيناريست قائلًا: “وداعًا عاطف بشاى السيناريست الرائع والصديق الأروع”.

 

قام السيناريست الراحل بكتابة أعمال مهمة تركت بصمة كبيرة في ذهن الجمهور ومعظمها تناولت الحياة الأسرية في المجتمع المصرى، ومن أهمهم فيلم صاحب العمارة، إلى أين تأخذني هذه الطفلة، المجنون، الملائكة لا تسكن الأرض، المنحوس، قبل الوصول لسن الانتحار، كل شيء قبل ما ينتهي العمر، محاكمة علي بابا، يوميات ست عصرية، الحلم القاتل، الوزير جاي، إلى من يهمه الأمر، فوزية البرجوازية، التوأم، أمهات لم يلدن أبدًا، وثلاجة بالتقسيط المريح.

 

كما قدم أيضًا مجموعة أعمال في الدراما المصرية من أهمهم: مسلسل العمارة، تاجر السعادة، السندريلا، شخلول، ناس وناس، نقل مخ وأيضًا اللقاء الثاني الذي لاقى نجاحُا واسع المدى.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة