اخبار

مصرع طفلين وإصابة شخصين في حادث تصادم

وقع حادث تصادم مروع على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي صباح اليوم ، مما أسفر عن مصرع طفلين وإصابة شخصين آخرين، وذلك بعد اشتعال النيران في السيارتين الملاكي المتصادمتين، وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث فور وقوعه، وتم نقل جثتي الطفلين إلى مستشفى أكتوبر، بينما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج.

تعود تفاصيل الحادث إلى اصطدام السيارتين ببعضهما البعض نتيجة السرعة الزائدة، ما أدى إلى اشتعال النيران في المركبتين بشكل سريع، وحاول بعض المارة تقديم المساعدة للمصابين قبل وصول سيارات الإسعاف، لكن النيران كانت قد انتشرت بشكل كبير مما صعب من عملية الإنقاذ.

 

يس

وقامت السلطات بتحرير محضر بالواقعة، وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها الفورية للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات، وقد تم توجيه فرق التحقيق لمعاينة موقع الحادث وجمع الأدلة التي قد تساعد في كشف الأسباب الحقيقية وراء وقوع هذا الحادث المؤلم.

الجديد بالذكر ان الحادث ياتي في ظل تزايد حوادث الطرق في مصر، مما يثير القلق حول ضرورة تشديد الرقابة على الطرق السريعة، وفرض قوانين أكثر صرامة للحد من السرعة الزائدة وتوعية السائقين بأهمية الالتزام بقواعد المرور للحفاظ على الأرواح.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة