اخبار

هبوط اضطراري لطائرة مصر للطيران في ليبيا بعد ولادة راكبة كاميرونية أثناء الرحلة

 

فاجأت آلام الولادة راكبة كاميرونية أثناء رحلتها من مطار القاهرة الدولي إلى مطار دوالا بالكاميرون على متن طائرة مصر للطيران، الراكبة لم تستطع تحمل الألم لحين الوصول إلى وجهتها، مما دفع الطائرة إلى الهبوط اضطراريًا في مطار الكُفرة الدولي جنوب ليبيا.

 

ووفقًا لمصادر مطلعة، استعدت السلطات الليبية في مطار الكُفرة لاستقبال الطائرة بحضور فريق طبي من مستشفى النساء والولادة وجهاز الإسعاف والطوارئ، تم توليد السيدة داخل الطائرة بنجاح، ثم تم نقلها مع المولود إلى المستشفى لمتابعة حالتهما الصحية.

 

وأكملت طائرة مصر للطيران رحلتها بعد الاطمئنان على حالة الأم وطفلها، متوجهة إلى مطار دوالا بالكاميرون، وأكدت المصادر أن الأم والمولود تلقيا الرعاية اللازمة في المستشفى بمدينة الكُفرة قبل استئناف رحلتهما.

 

والجديد بالذكر ان بعد الهبوط الاضطراري والولادة الناجحة، قدم طاقم الطائرة والمساعدون الطبيون الليبيون الدعم اللازم للأم والمولود، وتمت تهنئة الراكبة من قبل الطاقم والركاب على سلامة العملية، وعبر العديد من الركاب عن امتنانهم للطواقم الطبية والاستجابة السريعة التي ضمنت صحة وسلامة الأم وطفلها في هذه الظروف الاستثنائية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة