اخبار

زوج يتهم زوجته وشقيقها بالاعتداء عليه وحرمانه من رؤية أطفاله لمدة 15 شهرًا

 

تقدم زوج بدعوى جنحة ضرب ضد زوجته وشقيقها أمام محكمة أكتوبر، وذلك بعد أن تخلفت الزوجة عن تنفيذ الحكم القضائي الخاص بحق الرؤية الذي صدر وجتلصالحه لمدة 15 شهرًا، وأوضح الزوج في دعواه أنه لم يقصر في التزاماته المالية تجاه زوجته، حيث كان يدفع لها نفقات شهرية تتجاوز 20 ألف جنيه، لكن الزوجة رفضت تمكينه من رؤية أبنائهما بدافع الانتقام، واعتدت عليه بالضرب بمساعدة شقيقها خلال محاولته تنفيذ الرؤية بشكل ودي.

وأشار الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة والجنح إلى أنه كان محرومًا من رؤية أبنائه طوال الـ15 شهرًا منذ أن تركت زوجته منزل الزوجية، وذكر أنه عاش فترة صعبة مليئة بالخلافات المستمرة بسبب عنف زوجته، حيث استولت على ممتلكاته الشخصية وبعض الوثائق المتعلقة بعمله، ورفضت إعادتها إليه، وأضاف أن زوجته قامت بتشويه سمعته أمام الجيران في المنطقة السكنية التي يقطنان بها.

وفي سياق متصل، أكد الزوج أن جميع محاولاته لحل الخلافات بالطرق الودية باءت بالفشل، حيث رفضت زوجته مرارًا تمكينه من رؤية أبنائه، وتعرض الزوج لإصابات جسدية خطيرة جراء الاعتداء عليه، مما دفعه إلى اتخاذ الإجراءات القانونية لحماية حقوقه وتأمين حقه في التواصل مع أبنائه.

وأختتم الزوج دعواه بتأكيد أن تصرفات زوجته كانت تهدف إلى الانتقام منه، مما جعله يلجأ للقضاء لاسترداد حقوقه وحماية علاقته بأبنائه من التدهور بسبب هذه النزاعات العائلية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة