اخبار

تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها

 

كتبت: آلاء هاني

تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها وآخرين في تهمة النصب والاحتيال على المواطنين في ملايين الجنيهات بقرار من المحكمة الاقتصادية، لجلسة 24 سبتمبر.

 

وأمام هيئة المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، طلب محامي المتهمين تأجيل محاكمة المتهمين من تهمة النصب، كما طلب محامي أحد المتهمين بتلك القضية مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه كتعويض عن الأضرار التي لحقت بموكله.

 

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إنها تلقت محضرا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى عشرة أشخاص من المتهمين هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود؛ لاستيلائهم على أموالهم بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم.

 

وجاء ذلك بعد إيهامهم بامتلاكهم شركات عديدة في مجالات مختلفة، ثم التقى المتهمون هؤلاء الأشخاص وأبرموا معهم عقودا على استثمار أموالهم، وأنهم لم يقدموا تلك الأرباح إليهم، ولم يردوا أموالهم إليهم، وقد توصلت البلاغات إلى أن هدير عاطف استغلت متابعة الكثير لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودعتهم لاستثمار أموالهم، فضلا عن اتخاذهم عقارا بأحد التجمعات السكنية بالتجمع الخامس مقرا للشركة الموهومة التي ادعوا وجودها.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة