فن

بعد فيديو تونس.. مصطفى كامل يقرر إيقاف حسن شاكوش عن العمل

كتبت: مها إيهاب هارون

قرر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل تحويل المطرب الغنائي حسن شاكوش إلى التحقيق وإيقافه عن العمل لما بدر منه تجاه تونس خلال الأيام الماضية.

وانتشر فيديو للمطرب الغنائي حسن شاكوش مؤخراً، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، هاجم فيه موظفي مطار قرطاج الدولي بتونس واتضح من كلامه إنهم عاملوه كأنه مجرم.

وقال مصطفى كامل في بيان صحفي له: “وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة، ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين صوتاً وصورة لحسن شاكوش، أزعجني بشدة ما سمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسئولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديدة في نفس اليوم ليلا، وجدت حسن شاكوشا ينتظرني قبل صعودي للمسرح.

وأضاف: “وبروح الأب الذي حاولت أن تكون سمة أساسية من سمات هذه المرحلة في إدارتي لشئون النقابة سألته عن الفيديو الذي تم بثه وهل أنت تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره على علاقات البلاد الشقيقة، وبرر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ما جاء على لسانه من مبررات، وأوضحت له أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه اعتذارا واضح عما حدث منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقاً أن يتم الحديث عنها لأن من الواضح إنها لها عواقب ونحن في غنى تام عنها”.

وأكد مصطفى كامل إن بعد ساعات، بالفعل قام حسن شاكوش بتصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه ولكن تحدث فيه مرة أخرى عن الذي حدث معه.

وقام مصطفى كامل على الفور، بإبلاغه أن يقوم بإعادة الفيديو مرة أخرى دون أن يذكر العبارات تحمل في طياتها الواقعة التي حدثت معه لأن تونس تعد دولة شقيقه وعزيزة على قلوبنا وواقعة مثل ذلك من الوارد إن تحدث مع الفنانين.

وذكر مصطفى كامل إنه استمر أربعة أيام في إقناع حسن شاكوش، ولكن من الواضح إنه لا يستجيب لكلامه وغير مدرك تماماً عما يتحدث عنه.

أوضح نقيب المهن الموسيقية خلال البيان إنه جراء تأخر حسن شاكوش في الاعتذار، وجد ردود أفعال على لسانه كاذبة ولم يصرح بها إطلاقاً.

واختتم حديثه قائلاً: “النقابة تعرف متى تحن على أعضائها ومتى تمارس معهم العقاب، وبناءً على ما تقدم قررت بصفتي نقيباً للمهن الموسيقية تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام السادة الشئون القانونية ولجنة التحقيقات يوم الثلاثاء القادم لاتخاذ ما تراه مناسباً”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة