اخبار

أول سبتمبر المقبل.. موعد معارض «أهلًا مدارس» وأماكنها بالقاهرة

 

كتبت: آلاء هاني

 

من المقرر أن تبدأ معارض «أهلًا مدارس» يوم 21 من شهر سبتمبر المقبل، حيث تزايدت في الفترة الأخيرة عمليات البحث عن موعدها وأماكنها خاصة مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد 2024 – 2025.

 

كما يرغب أولياء الأمور في معرفة أماكن معارض أهلًا مدارس للاستعداد وشراء مستلزمات العام الجديد، حيث تتوافر بها المستلزمات المدرسية بأسعار منخفضه.

 

تعمل وزارة التموين على تنظيم معارض «أهلًا مدارس»، وأما عن أماكنها فمن المقرر أن تُقام بداية من شهر سبتمبر المُقبل في كافة المحافظات في جميع أنحاء الجمهورية، بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التجارة والصناعة، والغرف التجارية واتحادها العام، وذلك تحت إشراف الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

وفي محافظة القاهرة، يتم تنظيم المعرض الرئيسي كل عام في المبني الخاص بجهاز تنمية المشروعات في مدينة نصر، وتوفر معارض «أهلًا مدارس» المستلزمات المدرسية بأسعار الجملة ونسب خصم تصل إلى 30% على قيمة المعروضات والتي تتضمن في (الحقائب المدرسية- الأدوات المكتبية- الملابس المدرسية- الأحذية- المواد الغذائية- الحاسبات الآلية ومستلزماتها).

 

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التموين تُحاول إقامة هذه المعارض الموسمية الرسمية، التي تساهم في توفير العديد من أحتياجات المواطنين بأسعار منخفضة ومجابهة أية محاولات للاحتكار والتلاعب بالأسعار خلال المواسم والأعياد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة