فن

حسن الرداد يطرح أغنيته الجديدة “أصيف”

كتب: ياسر خالد

طرح، أمس، النجم حسن الرداد أغنيته الجديدة أصيف بطريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب وعلى معظم المنصات الموسيقية.

وتعد الأغنية هي الأغنية الدعائية لمسرحية “التليفزيون” التي تم عرضها بمهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، ودارت الأغنية في أجواء مرحة مناسبة لفصل الصيف.

والأغنية من كلمات وألحان صلاح دوشة وتوزيع ميكس وماستر بيشو، وإخراج الكليب لـ أحمد سامي.

وتقول كلمات الأغنية: “الحر قاتل جدًا.. مزيكا سخنة هيتًا.. مشحون كأني جدًا.. عجوز رياضي سنًا.. وأنا همشي وأنت تجري.. عذرا شوطتك برجلي.. حران عروقي بتغلي.. عايز بحر وسنارة وأرمي همومي.. عرفوا إني مسافر جونة جولي.. صحابي في ضهري مش بطولي.. نفسك في إيه بيبي قولي”.

https://youtu.be/lisLAJX8wuE?si=nPivInZYtTdCdnTE

كانت مسرحية “التليفزيون” قد حققت نجاحًا كبيرًا عند عرضها بمهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، وذلك خلال الفترة من 15 وحتى 17 أغسطس الجاري، وذلك في إطار التعاون بين المهرجان وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

والمسرحية من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، سليمان عيد، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة وغيرهم، وهي من تأليف أحمد سعد والي.

يشار إلى أن حسن الرداد قدم العديد من الأغاني خلال أعماله السينمائية والدرامية، ومنها أغاني فيلم “زنقة ستات” وفيلم “عشان خارجين”، والأغنية الدعائية لمسلسل “محارب” الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد مسلسل “محارب” الذي لاقى نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان الماضي وردود أفعال إيجابيةً من جانب متابعيه.

وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل من بطولة حسن الرداد، ناهد السباعي، نرمين الفقي، أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود الليثي، أحمد عنان، محمود ياسين جونيور، غفران محمد، سماء إبراهيم، عابد عناني، ملك زاهر، بسنت أبو باشا، رضا حامد، ضيفي الشرف ماجد المصري وعفاف شعيب، وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج أحمد السبكي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة