اخبار

مصر للطيران تسيطر على حريق في مبنى الخدمات بالمستشفى

 

كتبت:اميره الجزار

أعلنت شركة مصر للطيران اليوم أنها تمكنت من السيطرة على حريق نشب في مبنى الخدمات التابع للمستشفى الخاص بالشركة، وذلك بفضل استجابة فرق الطوارئ السريعة والتعاون مع قوات الحماية المدنية.

بدأ الحريق في وقت مبكر من صباح اليوم، وامتدت النيران إلى جزء من مبنى الخدمات بالمستشفى. وعلى الفور، تدخلت فرق الإطفاء والسلامة الخاصة بالشركة، والتي كانت على أتم الاستعداد لمثل هذه الحالات، حيث تمكنت من إخماد النيران قبل أن تتسارع إلى بقية المبنى.

وأكدت مصر للطيران في بيان رسمي أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات بين المرضى أو الموظفين، وأن الجميع تم إجلاؤهم بسلام إلى أماكن آمنة كما تم تأمين جميع الوثائق والمعدات الحيوية المتعلقة بالمرضى، وتعمل الشركة على تقييم الأضرار التي لحقت بالمبنى.

توجهت مصر للطيران بالشكر لقوات الحماية المدنية وفريق الاستجابة للطوارئ، وأكدت التزامها بتطبيق أعلى معايير السلامة لضمان حماية الأرواح والممتلكات كما أضافت الشركة أنها ستواصل متابعة التحقيقات لتحديد أسباب الحريق واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة