رياضة

تشيلسي تقسو على ولفرهامبتون في ثاني جولات البريميرليج

 

كتب: زياد مجدي

 

حقق البلوز انتصاراً عريضاً في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام المستضيف نادي ولفرهامبتون بسداسية مقابل هدفين.

 

افتتح التسجيل للفريق اللندني نيكولاس جاكسون في الدقيقة الثانية من عمر المباراة قبل أن يعادل النتيجة للذئاب ماثيوس كونها في الدقيقة 27 ثم يعود كول بالمر ليتقدم مجدداً لنادي تشيلسي بهدف ثاني في الدقيقة 45 ولكن يأبى نادي ولفز أن ينتهي الشوط الأول متأخراً فيعود بهدف التعادل عن طريق نجمه لارسن ليفرض التعادل في الشوط الأول 2/2.

 

بدأ تشيلسي الشوط الثاني بسيطرة وهيمنة على جميع بقاع الملعب واستطاع نجم الليلة نوني مادويكي أن يسجل هاتريك في 14 دقيقة فقط وجاءت الأهداف في الدقائق 49/58/63 ولم يكتفي تشيلسي بتسجيل رقم فردي للاعب مادويكي بتسجيل هاتريك بل سجل أيضاً لاعبه كول بالمر رقماً فردياً بصناعته للثلاث أهداف.

 

بهذا الإنتصار العريض يسجل تشيلسي أولى انتصاراته هذا الموسم بعدما خسر أمام نادي مانشستر سيتي في الجولة الأولي بهدفين دون رد ليستقر في المركز الثامن منتظراً نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفود ليتأكد مركز الفريق رسمياً بعد انتهاء الجولة الثانية.

 

أما عن فريق ولفرهامبتون فتعمق هذه الخسارة من جراحه حيث يتعرض الفريق للخسارة الثانية علي التوالي دون تحقيق أي نقاط حتي الأن بعدما تعرض للخسارة في الجولة الأولى من نادي أرسنال بهدفين دون رد ليبقي في المركز 19 (قبل الأخير) في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يستضيف نادي تشيلسي في الجولة القادمة نادي كريستال بالاس يوم الأحد القادم في الساعة 3:30 عصراً.

بينما يحل نادي ولفرهامبتون ضيفاً على فريق نوتنجهام فورست يوم السبت القادم في الساعة الخامسة مساءً.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة