اخبار

مصرع عامل وإصابة 3 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم بسبب انفجار إطار

 

وقع حادث مروع على طريق الشواشنة “غيضان” بمحافظة الفيوم، اليوم، أسفر عن مصرع عامل وإصابة 3 آخرين بإصابات متفاوتة، وفقًا للتحقيقات الأولية، انفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة التي كانوا يستقلونها، مما أدى إلى انقلابها بشكل مفاجئ.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مركز شرطة الشواشنة حول الحادث، وتبين أن السيارة كانت بقيادة محمد أحمد محمد عطية، البالغ من العمر 23 عامًا، والذي لقي مصرعه في الحادث، كما أُصيب ثلاثة آخرون، وهم محمد رضا السيد إبراهيم (23 سنة)، إسلام محمد عبدالتواب عبدالعزيز (21 سنة)، وعمر محمد عبد التواب عبدالعزيز (16 سنة)، وجميعهم من مركز الشواشنة.

نُقلت جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، في حين تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبعد إجراء الإسعافات الأولية اللازمة، تقرر خروجهم من المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

الجديد بالذكر ان التحريات أظهرت سبب الحادث يعود إلى انفجار إطار السيارة الأمامي الأيسر، وهو ما أدى إلى انقلاب السيارة بشكل مفاجئ.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة