فن

تعليق أحلام على شائعات انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري 

خلال الفترة الماضية تم تداول شائعات حول انفصال المطربة أحلام عن زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري، لتعلق أحلام على هذه الشائعات نافيةً إياها كما أكدت على أن علاقتها بزوجها على خير ما يرام.

رد أحلام على شائعات انفصالها عن زوجها

جاء تعليق أحلام في رد من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة إكس على تغريدة لـ عماد حواري، أكدت فيه على قوة علاقتها بزوجها.

حيث أوضحت في ردها على حواري أنها وزوجها ليسا مجرد زوجين وإنما هما صديقان بينهما العديد من الأشياء الجميلة، على رأسها أبناؤهما.

وأشارت إلى أنها طالبت زوجها بعدم نشر أي شيء فيما يتعلق بهذا الأمر، لكنه رفض قائلًا لها: “كل شي ولا أنتي”، مشيرةً إلى أن هذه الكلمة تعادل الدنيا كلها لديها.

وأتمت موجهةً الشكر لـ عماد حواري: “شكرًا لك وعلى محبتك لنا اللي من القلب، وشكرًا لكل من يحبنا ويدعي لنا بالفرح والسعاده والخير”.

آخر أعمال أحلام

يشار إلى أن آخر أعمال المطربة أحلام أغنية “الله يصيبك”، التي طرحتها خلال اليومين الماضيين عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

يذكر أن “الله يصيبك” من كلمات منصور الشادي، ألحان علي بن محمد وتوزيع خالد عز، وقد لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا إذ استطاعت أن تحقق ما يزيد عن 200 ألف مشاهدة بعد يومين فقط من طرحها.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة