فن

على زغاريد هنا الزاهد… تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده

كتبت: رحمه اشرف

تصدر النجمان تامر حسني وهنا الزاهد تريند السوشيال ميديا حيث تداول رواد السوشيال ميديا شائعات حول خطوبة الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد.

وكان قد أثار جدل الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهور الفنانة هنا الزاهد في فيديو احتفال الفنان تامر حسني بعيد ميلاده وهي ترتدي فستان لونه وردي وترتدي على رأسها تاج.

وقام الفنان تامر حسني بتصوير فيديو أثناء احتفاله بعيد ميلاده و خطوبته على الفنانة هنا الزاهد الذي يتم عرضه في فيلمه الجديد الذي يقدمونه معًا وهذا ما آثار دهشة جمهور السوشيال ميديا.

وحرص كلًا من الفنانة هنا الزاهد و الفنان تامر حسني على مشاركة الجمهور بأحدث الصور والفيديوهات من خلال حسابهما لإثارة الجدل عند الجمهور وتصدر التريند.

يرجع الفيديو المنتشر والأشاعه حول خطوبة الفنان تامر حسني والفنانه هنا الزاهد إلى كواليس فيلم “ريستارت” الذي يتم تصويره حاليا.

ويتوقع جمهور النجميين نجاح فيلم “ريستارت” بعد مشاركة هنا الزاهد لتامر حسني في فيلم “بحبك” الذي لاقى إستحسان النقاد والجمهور والذي حقق مبيعات ما يقرب من 66 مليون جنية.

والجدير بالذكر ان فيلم “ريستارت” يصنف من ضمن الأفلام الكوميدية، ويتعاون مع تامر حسني كلًا من الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد ثروت، باسم سمره، وعصام السقا، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة توفيق.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة