رياضة

التقشف يصيب مانشستر يونايتد والضرر يلحق بالجميع

 

 كتب: زياد مجدي

 

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي برئاسة السير جيم راتكليف اتخاذ إجراءات بداعي التقشف مما نتج عنها الاستغناء عن 250 موظفا.

 

اتخذ النادي تلك الإجراءات بعد قيامه بمراجعة مالية نتج عنها وجود خلل مالي مما يتطلب ضرورة تخفيض النفقات الخاصة بملعب النادي “أولد ترافورد”.

 

لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل قرر النادي منع تقديم الوجبات المعتادة لموظفيه وقاموا باستبدالها ببقايا أكل موظفي الشركات المرتبطة بعقود مع النادي الإنجليزي، وذكر بعض الموظفين إنهم أرغموا علي تناول الطعام بجوار دورات المياه.

 

امتدادا لسياسة التقشف التي يسير عليها الرئيس الجديد جيم راتكليف فقد قرر أيضا تقليص عدد الغرف الخاصة التي يستأجرها مشجعو النادي في ملعب أولد ترافورد إلي النصف.

 

لم يسلم موظفو النادي الكبار من تلك السياسة فقد تقرر إلغاء وجود حفل قبل المباراة وجلسة غداء فيما بعد المباراة بالإضافة إلى عدم الحصول على تذاكر إضافية لعائلاتهم ومن يريد الحصول على تذاكر فعليه أن يدفع المقابل الخاص بها من ماله الخاص حيث لم يعد النادي قادرا على تحمل تلك التكاليف مرة أخرى.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة