رياضة

مهرجان العلمين.. مؤتمر صحفي اليوم للكشف عن بطولة “القاضية” للفنون القتالية

كتبت : نوران عصام

يقام اليوم الخميس الموافق 22/8/2024 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء مؤتمر صحفي للكشف عن منافسات بطولة “القاضية” التي سوف تقام بمدينة العلمين للمرة الاولى.

و تستعد بطولة “القاضية” للفنون القتالية المختلطة “MMA QADYA” بأعداد النسخة الخامسة في مهرجان العلمين الذي يضم 24 مقاتلًا من 8 جنسيات مختلفة (مصر،المغرب، الجزائر، روسيا، نيجريا، البرازيل ،السودان، توجو) ضمن الفعاليات المقامة في مهرجان العلمين الجديدة 2024.

يعد الحدث منافسة حماسية قوية بين المقاتلين، حيث يشهد مهرجان العلمين الجديدة، حدثًا رياضيًا ضخمًا كبيرًا، وعندما تستضيف المدينة الساحلية بطولة قاضية للفنون القتالية المختلطة بنسختها الخامسة 005 QADYA تجمع نخبة من أبرز المقاتلين على مستوى العالم.

وسوف تشهد البطولة مواجهات مثيرة ومشوقه بين 24 مقاتل من 8 جنسيات مختلفة بينهم 4 سيدات، مما يضمن تنوعًا كبيرًا واختلاف في الأسلوب والمهارات القتالية.

سيخوض المشاركون معركه شرسة في سعيهم لتحقيق التغلب على أخصامهم وحصد الألقاب والجوائز المالية.

يذكر ان مطرب الراب دبل زوكش يحيي حفل الإفتتاح ويدعو القائمون على البطولة وجميع محبي الرياضات القتالية وعشاق الموسيقى للحضور.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة