اخبار

الأمن يكثف جهوده لضبط المتهم بقتل شقيقه في المقطم بسبب خلاف على الأغانى

 

كتب صبري الجندي

تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم بقتل شقيقه في منطقة المقطم، بعد أن تعرض له بالضرب ما أدى إلى نقله إلى المستشفى، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، تأتي هذه الجريمة على خلفية مشادة بين الشقيقين بسبب خلاف حول تشغيل أغاني داخل منزلهم.

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من الأهالي عن وقوع مشاجرة عنيفة بين الشقيقين، تطورت إلى أن قام أحدهما بالاعتداء على الآخر بآلة حادة، ما أسفر عن إصابة الأخير بجروح خطيرة، تم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنه توفي متأثرًا بإصاباته.

فور تلقي البلاغ، توجهت قوة من رجال المباحث إلى موقع الحادث، وبدأت في جمع المعلومات وسماع شهادات الجيران والشهود العيان، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الخلاف نشب بسبب إصرار أحد الشقيقين على تشغيل الأغانى بصوت مرتفع داخل الشقة، ما أثار غضب شقيقه الآخر.

تواصل أجهزة الأمن جهودها المكثفة لضبط الجاني، الذي فر من موقع الجريمة بعد ارتكاب فعلته، وتم تشكيل فريق بحث للقبض عليه وتقديمه للعدالة، فيما تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الواقعة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة