اخبار

غداً.. محاكمة سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة«حبيبة الشماع»

كتبت: مها إيهاب هارون

تصدر محكمة جنايات مستأنف القاهرة ،المنعقده بالتجمع الخامس غداً الخميس إستئناف محاكمة سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع ” فتاة الشروق”.

وقد قضت محكمة الجنايات بمعاقبه سواق الأوبر المتهم بالتسبب في وفاة فتاة الشروق بالسجن المشدد 15 سنة وغرامه 50 الف جنية و إلغاء رخصة القيادة.

توفت حبيبة الشماع التي تبلغ 24 سنه في 14 مارس الماضي بعد ما تعرضت للخطف من قبل سواق أوبر وعلى الفور قفزت من السيارة وهي تسير بسرعه ما تسبب في إصابتها بارتجاج و وفقدان للوعي وتم نقلها إلى المستشفى.

وأمرت النيابة بإحالة المتهم بخطف المجني عليها حبيبة الشماع إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته بتهمة الشروع في خطفها بطريق الإكراه.

عند التحقيق مع أول من شاهد المجني عليها محاولاً إسعافها بعد أن ألقت نفسها من السيارة ذكرت أن المتهم أراد خطفها قائله “سائق أوبر كان عايز يخطفني”.

قررت في الحال جهات التحقيق المختصه بعرض سائق الأوبر على الطب الشرعي وقد كشفت التحقيقات تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر وفق ما أثبت تحليل الدم والبول المأخوذتين منه.

من هي حبيبة الشماع؟

فتاه تبلغ من العمر 24 عاما، خريجة كلية إعلام من الجامعة البريطانية، وتعمل في مجال الآثاث والديكور.

من هو المتهم؟
سائق يبلغ من العمر 34 عاما حاصل على دبلوم فني صناعي قسم تبريد وتكييف، متزوج ولديه 3 أطفال أكبرهم في المرحلة الإبتدائية.

بداية الواقعة كانت بتحرير محضر في قسم شرطة الشروق، بمحاولة خطف فتاة تدعى “حبيبة الشماع” بعد ركوبها مع سائق أوبر، لكنها فوجئت بمحاولة خطفها ما دفعها لإلقاء نفسها من السيارة وهي تسير بسرعة كبيرة، ما تسبب في إصابتها بارتجاج و وفقدان للوعي وتم نقلها إلى المستشفى.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة