رياضة

لاعب الأهلي السابق على أعتاب الزمالك.. وخطوة وحيدة تفصل توقيع بن شرقي للنادي

كتبت: نوران عصام

شهدت الفترة الماضية تأكيد ياسر ريان والد اللاعب أحمد ياسر ريان، أن نجله كان على أبواب نادي الزمالك، ووقع بالفعل في يناير لكنه حصل على عقوده لأن سيراميكا رفض رحيله وعنده قابلية بالذهاب لنادي الزمالك.

وقال ياسر ريان في تصريحات تلفزيونية أنه بالفعل كان يوجد مفاوضات بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا قبل أن يتم إغلاق باب القيد في انتقالات يناير الأخيرة بيومين أو ثلاثة أيام.

وقال جوميز في الساعات الماضية في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”، أنه فى بعض الأحيان الناس تربط إعجابه ببعض اللاعبين بأنه طالب الزمالك بالتعاقد معهم وهذا ما قد حدث مع أحمد ياسر ريان ولكننه لم يطلب التعاقد معه نهائياً.

أما عن أخبار انتقال أحمد ياسر ريان للزمالك قال: “لا يوجد أي شيء رسمي حالياً، وموقفنا سنحدده بناء على المعطيات”، وأكد بأنه يهتم بالاحتفاظ بلاعبي الفريق، حتى ولو أبدت بعض الفرق رغبته.

وعلى الجانب الأخر فقد شهدت الساعات الأخيرة، تطوراً في مفاوضات نادي الزمالك مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق، وذلك في إطار خطة القلعة البيضاء لتدعيم الفريق بأقوى الصفقات استعداداً لموسم قوي ومثير.

وكان الكابتن محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد القلعة البيضاء، له دوراً مهماً في خط مفاوضات النادي مع اللاعب معتمداً على صداقته وعلاقته القوية بأشرف بن شرقي، حتى يقنعه بقبول عرض القلعة البيضاء وارتداء قميص النادي في الفترة المقبلة.

يذكر أن نادي الزمالك قد توصل لإتفاق شبه نهائي مع اشرف بن شرقي، وينتظر وصوله للقاهرة خلال ساعات لتوقيع العقود.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة