فن

من أمام الأهرامات.. رانيا منصور تتألق بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير

كتب: ياسر خالد

كشفت الفنانة رانيا منصور عن خضوعها لجلسة تصوير جديدة من أمام الأهرامات، تألقت خلالها بإطلالة جذابة ورقيقة.

رانيا منصور
رانيا منصور

ونشرت رانيا منصور صور جلسة التصوير في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت خلالها بإطلالة كاملة باللون الروز.

بوست رانيا منصور
بوست رانيا منصور

وأطلت رانيا بفستان حمالات طويل أنيق باللون الروز كشف عن رشاقتها الكبيرة، وانتعلت حذاءً صيفيًا مفتوحًا بنفس اللون، وأتمت إطلالتها بكلاتش صغيرة تجمع بين اللونين الروز والفضي.

رانيا منصور
رانيا منصور

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت رانيا على ميك أب هادئ ورقيق بدرجات ألوان النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون النبيذي، فيما لملمت شعرها البني الداكن للأعلى.

رانيا منصور
رانيا منصور

وعن الإكسسوارات، فلم تتكلف رانيا في الاستعانة بالإكسسوارات، وإنما اكتفت ببعض المجوهرات البسيطة التي أضفت مزيدًا من الرقة لإطلالتها، حيث تألقت بسلسلة طولية من الذهب تحتوي على بعض من الفصوص اللامعة، إلى جانب قرطين صغيرين ذهبيين في أذنيها.

رانيا منصور
رانيا منصور

آخر أعمال رانيا منصور

كانت رانيا منصور قد شاركت كضيفة شرف في مسلسل “الوصفة السحرية”، الذي انتهى عرضه مؤخرًا عبر قناة dmc وdmc دراما.

بوستر رانيا منصور في الوصفة السحرية
بوستر رانيا منصور في الوصفة السحرية

وقدمت الفنانة رانيا منصور من خلال العمل دور هالة الشناوي، مؤلفة كتاب الوصفة السحرية، والتي تتسبب في العديد من المشكلات لبطلات المسلسل.

أبطال الوصفة السحرية

يشار إلى أن مسلسل “الوصفة السحرية” من بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، إسلام جمال، بسمة داوود، محمد أبو داوود، كارولين عزمي، لقاء سويدان، عماد رشاد، وليد عبد الغني، سلوى محمد علي، ملك ياسر، أحمد شاهين، شريف البردويلي، جنة المصري، فادي خفاجة، عبد الرحمن مالك، الطفلة مليكة حازم وغيرهم.

بوستر الوصفة السحرية
بوستر الوصفة السحرية

إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم هيدي كرم، رانيا منصور، محسن صبري، رنا خطاب، شروق إبراهيم وآخرون.

يذكر أن المسلسل من تأليف ورشة مصنع الحكايات للكاتب هاني سرحان، إشراف عام على الكتابة دعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار إيرين يوسف وإخراج خيري سالم.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة