اخبار

محمد عوض تاج الدين: مصر لم ترصد أي حالة إصابة للكوليرا ولا جدري القرود

 

كتب: صبري الجندي

 

أعلن مستشار الرئيس للصحة، الدكتور حسام عبد الغفار، أن مصر لم ترصد أي حالات إصابة بالكوليرا أو جدري القرود حتى الآن، وأوضح عبد الغفار في تصريحاته أن الوضع الصحي في البلاد تحت السيطرة الكاملة، وأن أجهزة الصحة تعمل بفعالية لمراقبة الوضع وتفادي أي تهديدات صحية.

 

وأكد عبد الغفار أن الوزارة تقوم باتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية الضرورية لضمان عدم انتشار الأوبئة، وأضاف أن الفحوصات والاختبارات المستمرة التي يتم إجراؤها على مستوى واسع تؤكد عدم وجود أي حالات إصابة مؤكدة بالأمراض المذكورة.

 

وأشار إلى أن هناك تواصلا مستمرا مع المنظمات الصحية الدولية والمحلية لتبادل المعلومات والتأكد من تطبيق أحدث الأساليب في مجال الوقاية والعلاج، وأكد على أهمية التزام المواطنين بالإجراءات الصحية والتدابير الوقائية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

 

في ختام تصريحاته، شدد عبد الغفار على أن الوزارة تتابع الوضع عن قرب، وأنها جاهزة للتعامل مع أي تطورات قد تحدث، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل جميع العاملين في قطاع الصحة لضمان صحة وسلامة المواطنين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة