فن

حسن الرداد: هتعاون مع إيمي في عمل مختلف هيتصور في أكتر من دولة

 

كتبت : مها إيهاب هارون

كشف الفنان حسن الرداد خلال إستضافته مع الإعلامية إيمان السهلي في برنامج “حد النجوم” الذي يذاع عبر قناة dmc، عن عمل جديد يجمع بينه وبين زوجته إيمي سمير غانم.

وقال “الرداد” خلال لقائه: “الجمهور متشوق لمعرفة إذا كنت هتعاون مع إيمي خلال الفترة الجاية، وبالفعل بنحضر الفترة دى لفيلم جديد كوميدي، وهيكون مختلف عن أي عمل آخر، وهيتم تصويره في أكتر من دولة”.

حيث تفاجأ الجمهور بظهور حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم بعد غيابها لعدة سنوات، في مسرحية “التليفزيون” وهي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة والتي عُرضة يوم 15 أغسطس حتي 17 أغسطس من الشهر الجاري.

وعبر حسن الرداد خلال لقائه، عن حبه الشديد لزوجته وفخره بها بعد رجوعها مرة أخرى إلى الوسط الفني بعد غياب دام لعدة سنوات.

وأوضح حسن الرداد: “إيمي دمها خفيف جداً، الكيميا بيني وبين إيمي هائلة، واستقبال الجمهور لها بعد التوقف كل هذه المدة كان أكثر من رائع”.

وقد تحدث حسن الرداد عن أول مسرحيه تجمع بينه وبين زوجته وهي مسرحيه “التليفزيون” قائلاً: “مسرحيه التليفزيون هي أول عمل مسرحي يجمعني بها”.

وأضاف مسرحية “التليفزيون” مسرحية كوميدية فانتازيا، وسعيد بالتعاون مع كوكبة من نجوم الكوميديا في مسرحية التليفزيون.

وتدور أحداث المسرحية حول زوجين يظهر لهم بابا نويل في شهر أغسطس لتحقيق أحلامهم وهما أطفال ويجدون معه تليفزيون سحري فيدخلان وينتقلان إلى عالم مختلف ولكي يعودون إلى عالمهم لابد أن يحققوا لبابا نويل أمنياته.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة