فن

نسمة عبد العزيز تعرب عن سعادتها بتكريمها بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء

كتب: ياسر خالد

تم تكريم الفنانة نسمة عبد العزيز، عازفة الماريمبا خلال حفل افتتاح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في نسخته الـ32، الذي أحيته مساء الخميس الماضي 15 أغسطس، وذلك بحضور وزير الثقافة د.أحمد هنو ود.لمياء زايد، رئيس دار الأوبرا المصرية.

تكريم نسمة عبد العزيز
تكريم نسمة عبد العزيز

بوست نسمة عبد العزيز

وأعربت نسمة عبد العزيز في بوست عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن سعادتها بتكريمها بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

نسمة عبد العزيز
نسمة عبد العزيز

ونشرت نسمة مجموعة صور من الحفل وتكريمها فيه، عبر إنستجرام، وعلقت عليه معبرةً عن سعادتها الكبيرة بتكريمها من المهرجان ودار الأوبرا، وذلك في حضور د.أحمد هنو ود.لمياء زايد.

تكريم نسمة عبد العزيز
تكريم نسمة عبد العزيز

وكتبت نسمة في تعليقها على الصور: “الحمد لله، مبسوطة جدًا بتكريمي في مهرجان القلعة الغالي أوي على قلبي ودار الأوبرا المصرية، بحضور معالي وزير الثقافة د.أحمد هنو ود.لمياء زايد رئيس الأوبرا ونخبة قامات مصر الجميلة”.

تكريم نسمة عبد العزيز
تكريم نسمة عبد العزيز

وأتمت معربةً عن سعادتها بوجودها مع جمهور المهرجان بحفل الافتتاح حيث كتبت: “ومبسوطة أوي إني كنت مع جمهور القلعة حبايب قلبي في حفل الافتتاح”.

حفل نسمة عبد العزيز
حفل نسمة عبد العزيز

حفل نسمة عبد العزيز بمهرجان القلعة

وكانت نسمة عبد العزيز قد أحيت حفل افتتاح المهرجان، الذي تمت إقامته بمحكى القلعة، وذلك بمشاركة المطربة كارمن سليمان.

حفل نسمة عبد العزيز
حفل نسمة عبد العزيز

يشار إلى أن عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز قامت بعزف عدد من الألحان والأغاني الشهيرة خلال الحفل، من بينها أغنية “الغزالة رايقة”، التي تم تقديمها ضمن أحداث فيلم “من أجل زيكو”، الذي تم عرضه في بداية عام 2022.

حفل نسمة عبد العزيز
حفل نسمة عبد العزيز

مواعيد مهرجان القلعة

وتجدر الإشارة إلى أن المهرجان تقام فعالياته على مدار أسبوعين خلال الفترة من 15 وحتى 28 أغسطس الجاري.

حفلات نجوم الموسيقى والغناء في مهرجان القلعة

والجدير بالذكر أن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء يشهد على مدار لياليه العديد من الحفلات لأبرز نجوم الموسيقى الغناء في مصر، ومن بينهم لؤي، حمزة نمرة، علي الحجار، نادية مصطفى، إيهاب توفيق، هاني شاكر، نسمة محجوب، مصطفى حجاج، مدحت صالح وعمر خيرت.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة