رياضة

ماوريسيو بوتشيتينو داخل دائرة النقد وعليه الحذر من زيدان

أعتقد البعض إن فريق باريس سان جيرمان هذا الموسم سيكون مرعب أوروبا لما يمتلك من نجوم، و على الرغم من تربع الفريق الباريسي جدول ترتيب دوري المزارعين بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق لانس، و أيضاً صدارته لجدول مجموعته بدوري أبطال أوروبا مناصفة مع فريق كلوب بروج البلجيكي، إلا إن أداء الفريق غير مقنع للكثيرين.

خسارة الفريق الباريسي مباراته ضد فريق رين بهدفين مقابل لاشئ بالجولة الماضية بالدوري الفرنسي، فتح باب النقد على مسرعيه في وجه المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان.

يرى البعض إن ماوريسيو لا يستطيع إدارة اللاعبين الكبار، وإنه يفتقر إلى التكتيك داخل الملعب.

ومن أبرز من أنتقد الأرجنتيني ماوريسيو لاعب ريال مدريد و إنتر ميلان السابق الإيطالي أنتونيو كاسانو في تصريحات له نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم.

قال كاسانو عن ماوريسيو ” إنه رجل رائع وعمره التدريبي تجاوز ال 10 أعوام، لكنه سيحظى بتجربة قصيرة المدى مع فريق باريس سان جيرمان لقد سمعت عنه كلاما سيئا مثل أن اللاعبين يطلبون منه التكتيك ولو لمدة دقيقة واحدة وهو لا يقوم بذلك”.

وأضاف كاسانو في تصريحه” إن بوتشيتينو لم يسبق له تدريب الأبطال على الإطلاق وأعتقد أن لديه مشكله الأن في إدارة اللاعبين الكبار أمثال ميسي، وإذا أستمر الحال على هذا النحو فلن يكون لديه سوى وقت قليل مع باريس، وعليه الحذر من زيدان لأني أعتقد أنه سوف يكون البديل القادم”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة